samedi 27 juillet 2013

أحلام وراغب علامة تصريحات نارية : يا أنا يا هو بأراب آيدول 3 وتفوقت على نجوى

بعد التصريحات النارية التي اطلقتها أحلام في برناماج "أنا والعسل " والتي تعتبر حلقة جديدة في الصراعات وتبادل الاتهامات بين راغب علامة والمطربة أحلام ، عرفت هذ الخلافات بينهما عدة أشكال، حيث كانت تضهر على الهواء في الموسمين السابقين ل «أراب أيدول» ، وكانت هذه الخلافات لا تقتصر فقط على التلفزيون بان في غالب الاحيان كانت تنتقل إلى المواقع الاجتماعية وعلى رأسها تويتر وهذا ما يؤدي إلى استمرار الخلافات حتى بعد نهاية البرنامج .



هذه المرة كانت أحلام في استضافة في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه اللبناني نيشان وقامت بعدت تصريحات حيث قلت :     إن راغب علامة  لا يثق بنفسه، وأنه افتعل معها الكثير من المشاكل بلا سبب فى برنامج «آرب آيدول»،   قالت أنه ليس برئيس لجنة التحكيم، وإن كان هو الرئيس فهى الملكة.
 كما قالت  أنه كان يغازل المذيعة أنابيلا هلال فى الموسم الأول من البرنامج، وفى الموسم الثانى اتجه لمغازلة نانسى عجرم، وبخصوص الموسم الثالت قال " يا أنا يا أحلام " 
وفي هذا الصدد..رفض الفنان راغب علامة، التعليق على مهاجمة الفنانة أحلام له في حلقة "أنا والعسل"، مع نيشان، على قناة الحياة، مضيفا قام بتأجيل الرد لحين حلقته مع نيشان بداية الشهر القادم ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire