lundi 29 juillet 2013

صور: أطفال في منصب ولي العهد وملوك بعد سنوات


يشغل  حاليا عدد من الأطفال الأمراء منصب ولي العهد في عدد العائلات الملكية  والإمراطوريات  الكبيرة العالمية 

ويأتي في المقدمة الامراء الذين سيجلسون على كرسي العرش في المستقبل:


مولاي الحسن، البالغ من العمر 10 سنوات، وابن الملك محمد السادس من زوجته  الأميرة لالة سلمى.


الأميرة ليونور، كريمة ولي العهد الإسباني الأمير فيليبي دي بوربون، المركز الثاني في ترتيب خلافة العرش في العائلة الملكية بإسبانيا.وليونور يمكن أن تكون أول امرأة تجلس على عرش إسبانيا بعد الملكة إيزابيلا، التي حكمت ما بين سنتي 1833 و1868، قبل أن يجري خلعها وتفارق الحياة في 1904.


الأمير هيساهيتو،هو ابن الأمير  الياباني اكيشينو والأميرة كيكو، والحفيد الوحيد لجده الإمبراطور اكيهيتو، والطفل الذكر الوحيد في العائلة، وسيتم عامه السابع في شتنبر المقبل. فبعد عمه ولي العهد الأول ناروهيتو، الذي لم ينجب ذكورا، بل أنثى واحدة، وبعد والده ولي العهد الثاني، سيكون هيساهيتو حاملا الشعلة لإمبراطورية اليابانية التي  تعد من الأقدم في العالم، ومن الأكثر محافظة وتكتما.

الأميرة إيستيل، (17 شهرا) هي ولية عهد السويد، وتأتي في المرتبة الثانية في ولاية عهد السويد بعد والدتها الأميرة فيكتوريا.


الأميرة كاترينا أماليا،(9 سنوات) الإبنة البكر الابنة البكر للملك وليام ألكسندر وزوجته ماكسيما. وتحمل كاترينا، المزداد في 7 دجنبر 2003، من الآن وصاعدا لقب أميرة "أورانيا"، بالإضافة إلى لقب ولية العهد، حيث ستخلف والدها على العرش الهولندي.

الأميرة انغرد اليكساندرا (9 سنوات)، وهي الإبنة الأولى لولي العهد الأمير هوكون ماغنوس العرش. وتحتل الأميرة انغرد، التي ولدت 21 يناير 2004، المركز الثاني في ترتيب الخلافة على عرش النرويج.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire