vendredi 11 octobre 2013

هيفاء وهبي المصحف لا يفارقني


إستياء كبير أبدته هيفاء وهبي من راغب علامة بعد أن أطلق تصريحات حول الفنانات اللواتي يشاركنه إحياء الحفلات،وقالت أنّ كلامه غير مستحبّ لكنها لن تخلق معه أي مشاكل كما أنها خلال حظورها في برنامج نورت على شاشة أم. بي. سي و قالت إنّه قلّل من شأنها كفنانة، ولا يحقّ له  أن يقيمها هل هي نجمة لبنانية أم لا. وأضافت: هو فنان كبير ذو تاريخ حافل.

ولو بادرني بكلمة حلوة، لرفع معنوياتي ونفت نشوب أي مشكلة مع لطيفة مؤكدة أنّ ما قالته كان ردة فعل على الفنانة التونسية ولم تتحدث من الباب للطاقة، مضيفة مالي زعلانة منها في كل الأحوال من ناحية ثانية كشفت هيفاء أنّ أحلام طلبت منها عدم العودة إلى زوجها السابق (أحمد أبو هشيمة) إلا بعد أن يطلبها سبع مرات علماً أنّ طليقها طلبها أكثر من ذلك.

وأعربت عن ندمها حيال ما غيّرته في حياتها من أجل زوجها فقالت ضيعان دقات القلب ما كنت تغيرت لو عرفانة انو بعد كل هالحب رح يصير هيك

وأكّدت أنها تدرس المشاركة في مسلسل لبناني حيث تجسّد شخصية كوميدية تشبه شخصيتها الحقيقية بينما أعربت عن استيائها من تأجيل عرض مسلسل مولد وصاحبه غايب, بعيداً عن الفن كشفت هيفاء أنّ دار كافالي الإيطالية تحضّر لتصاميم خاصة تحمل اسمها الشخصي.

ونفت خطوبتها رغم أنّها كانت تضع خواتم عدة في أصابعها، مشيرة إلى أنّها لن تتنازل عن الراحة من أجل المال. وأكدت أنّها أكثر الفنانات تأثيراً على تويتر لأنّ معجبيها حقيقيّون.



وبينما أوضحت أنّ الأزياء المثيرة جزء من شخصيتها، أكدت أنّ المصحف لا يفارق حقيبتها. 

1 commentaire: